أخبار المحافظات أخبار المحافظات

آخر الأخبار

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

صفقة تبادلية للزمالك وسموحة لإحباط مخططات الأهلي


أكد مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن النادى يخطط لعقد صفقة تبادلية مع نادى سموحة خلال الفترة المقبلة لضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق السكندرى فى ظل رغبة سموحة فى ضم بعض لاعبى الفريق الأبيض مثل محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط الزمالك وباسم مرسى مهاجم الفريق العائد من لاريسا اليونانى فى شهر يناير المقبل.

وأوضح المصدر أنه سيتم الحديث فى تفاصيل الصفقة بين الجانبين خلال الأسبوع المقبل، لتحديد إمكانية إتمامها من عدمه خاصة إن الزمالك لديه نية فى الموافقة على إعارة الثنائى دونجا وباسم مرسى لسموحة بشرط الحصول على خدمات ياسر إبراهيم بشكل نهائى.

وتأتى رغبة الزمالك فى عقد صفقة تبادلية مع سموحة، لإحباط مخطط الأهلي لضم ياسر إبراهيم، لترميم خط دفاعه المهزوز، ومن أجل تخفيض المقابل المالى لصفقة ياسر إبراهيم مع تحقيق استفادة فنية بمشاركة الثنائى دونجا ومرسى مع الفريق السكندرى خاصة إن دونجا لا يشارك مع الفريق تحت القيادة الفنية للسويسرى كريستيان جروس.

عن الكاتب

أخبار المحافظات

التعليقات

إعلان أول الموضوع
إعلان وسط الموضوع
إعلان آخر الموضوع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار المحافظات