أخبار المحافظات أخبار المحافظات

آخر الأخبار

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

طلاب طب أسيوط يحتفلون بالتخرج على أنغام "حمو بيكا"




أثار حفل تخرج الدفعة 53 بكلية طب أسيوط، التي أقامها الطلاب على أنغام مهرجان حمو بيكا "رب الكون ميزنا بميزة" وبالجلباب والطبل البلدي، العديد من الانتقادات والجدل.

حيث قام بعض الطلاب بالخروج لبهو الكلية بينما قام البعض الآخر بالاحتفال على أنغام المهرجانات وعزف الطبل البلدي والمزمار في أجواء خيمت عليها الفرحة والسعادة لطلاب الدفعة 53 بكلية الطب، بينما سادت حالة من الاستياء لدى بعض المتابعين ورواد موقع التواصل الاجتماعي اعتراضا على الاحتفال على أنغام مهرجان حمو بيكا.


من جانبها أصدرت إدارة جامعة أسيوط بيانا، حول ما تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والفيديوهات والصور التي تتضمن احتفال طلاب الكلية بتخرجهم على موسيقى أحد الأغاني الشعبية داخل الجامعة.

ونوهت إدارة الجامعة أن الحفل لم يتم تنظيمه بمعرفة إدارة الجامعة أو الإدارات المختصة، أو بإذن أو تصريح رسمي منهم، كما أكدت إدارة الجامعة على احترامها لحريات الأفراد، وتقديرها لمشاعر فرحة الطلاب وسعادتهم بالتخرج، وهو ما يجب أن يتم في إطار احترامهم للحرم الجامعي والأعراف والتقاليد الجامعية.

وأوضح البيان، أنه تم التنبيه على الإدارات المركزية المختصة وبفروعها بالكليات بضرورة مراجعة المحتوى الفني المتضمن في الحفلات الطلابية، للتأكد من عدم اشتماله على فقرات غنائية مسفة أو دون المستوى.





عن الكاتب

أخبار المحافظات

التعليقات

إعلان أول الموضوع
إعلان وسط الموضوع
إعلان آخر الموضوع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار المحافظات