أخبار المحافظات أخبار المحافظات

آخر الأخبار

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

بالتسامح تستمر الحياة




حثتنا الأديان السماوية على التحلي و التمسك بالعفو و التسامح فهما سبب في الحصول على ثواب عظيم ،و مكانة رائعة ، و  المساهمة في نهضة المجتمع ،و تطوره ،و خلال السطور القادمة سوف نوضح تفصيلاً أهمية العفو ، و التسامح في الإسلام فقط تفضل عزيزي القارئ بالمتابعة .

يتعرض الإنسان للإساءة ،و العديد  من الموقف المحرجة  ،و المشكلات التي تحدث بينه ،و بين أشخاص آخرين قد يكونوا أقاربه أو أصدقائه أو غير ذلك ،و هذا ما يدفعه إلى التشاجر معهم ،و قد يضطر إلى مقاطعتهم في كثير من الأحيان   ،و ينتج عن ذلك عدد كبير من الآثار السيئة حيث أن تعدد المشكلات ،و الخلافات في حياة الإنسان تفقده التركيز في مستقبله ،و تزيد عصبيته ، و انفعاله  ، و هذا ما يصيبه بالكثير من الأمراض ،و تتسبب في القضاء على الكثير من العلاقات الطيبة التي تجمع بينه ، و بين أفراد آخرين ،و بالإضافة لذلك قد تجعله يجني الكثير من السيئات ،و من هنا تأتي أهمية العفو و التسامح .. فالعفو يعني تجاوز الفرد عن الإساءة أو الذنب .. ،و ترك العقاب ،و التسامح يقصد به السماح  ،و قبول اعذار الآخرين .

عن الكاتب

أخبار المحافظات

التعليقات

إعلان أول الموضوع
إعلان وسط الموضوع
إعلان آخر الموضوع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار المحافظات