أخبار المحافظات أخبار المحافظات

آخر الأخبار

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

وزير الرياضة والقانون وروح القانون


 كتب ـ ماجد نوار

وزير الرياضة والشباب في حوارات وتصريحات فضائية أكد أنه سينفذ أي أحكام قضائية ضد أي جهات.. والعين هنا علي اللجنة الأوليمبية.. وبصراحة اندهشت من تصريح الوزير لأنني أعرف أنه شخصية بالفعل وطنية يحب بلده ويحب أيضا عدم تعرضها لأي عقوبة دولية.. وهو يعلم قبل غيره أن اللجنة تقوم بعملها في تنفيذ القانون الرياضي الذي خرج للنور والحياة بعد مرحلة مخاض لم تشهدها من قبل ولادة أي قوانين مماثلة.. فهو ليس ابن سبعة أو تسعة ولكنه اتولد بعد أكثر من 40 سنة!! 

رغم تحفظاتي علي بعض ما جاء في القانون من بنود ولوائح.. استغلها البعض لصالح تنفيذ أهداف معينة.. وتحفظي أيضا علي بعض قرارات اللجنة التي نصبت نفسها حكماً وخصماً في آن واحد بقرار إنشاء المحكمة الرياضية.. وجعلها تابعة للجنة الأوليمبية وليست لجنة مستقلة فوق الجميع.. رغم يقيني بنزاهة وعدالة ومصداقية مجموعة القضاة والمستشارين الذين تم اختيارهم.. رغم كل هذا فإن الإجراءات القانونية المتبعة نالت الصفة الدولية وإشادة اللجنة الأوليمبية الدولية.. وما يحدث يجعلنا نتراجع للوراء سنوات وسنوات وأي مساس بالأوليمبية أو الاتحادات بعيداً عن قرارات الجمعيات العمومية سيكون المصير غامقاً كما يقولون!!

عن الكاتب

أخبار المحافظات

التعليقات

إعلان أول الموضوع
إعلان وسط الموضوع
إعلان آخر الموضوع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار المحافظات