أخبار المحافظات أخبار المحافظات

آخر الأخبار

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

جناح باراديس سوهاج يفوز بلقب أفضل عارض في مهرجان سوهاج للتسوق



فاز جناح باراديس سوهاج، بلقب أفضل عارض في معرض مهرجان سوهاج للتسوق المقام بالحديقة المتحفية، والذى ينظمه مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج بالتعاون مع المحافظة، والذى يشارك به 95 عارضا لمختلف المنتجات.

جاء ذلك بعد أن خطف جناح باراديس سوهاج، أنظار جميع زوار المعرض، بمنتجاته ومعروضاته الراقية طوال مدة المعرض، وشهد أعلى نسبة زيارات من الأهالي المترددين على المعرض لتميز منتجاته المعروضة.

حيث ضم جناح باراديس سوهاج العديد من التحف والانتيكات ذات التصميمات الرائعة ولوازم الديكور الحديثة التي تناسب مختلف الأذواق، كما قام الجناح بعرض جانب من التصميمات الجديدة للتشطيبات الخارجية والداخلية الحديثة لواجهات الفيلات والأبراج والمنازل والمحلات التجارية والديكورات الداخلية، بمادة " GRP "، وهي عبارة عن ألياف زجاجية مقواة تستخدم في تشكيل وتصميم التفاصيل الخارجية والداخلية لأعمال الديكورات للخروج بتصميمات مبهرة.

جدير بالذكر أن مادة الـ " GRP " هي مادة تستخدم في التشطيبات الخارجية والداخلية لأنها تتلافى عيوب تصميمات الإسمنت والجبس، ومن أهم مميزاتها ما يلي:
ـ شدة الصلابة.
ـ اظهار كافة التفاصيل الدقيقة.
ـ لا تتأثر بالماء والرطوبة والحرارة، مما يمكن من تنظيفها بسهولة وكذلك استخدامها في الواجهات الخارجية والتصميمات الداخلية لتحملها مختلف الظروف المناخية والأجواء.
ـ سهولة تشكيلها لتجسيم أي تفاصيل مطلوبة.
ـ اخراج أعلى مستوى من تشطيبات المنتج لارضاء جميع الأذواق.

ولمشاهدة جناح باراديس بالفيديو يُرجى الدخول على الرابط التالي:
https://youtu.be/ZryMf3hrg3g 

عن الكاتب

أخبار المحافظات

التعليقات

إعلان أول الموضوع
إعلان وسط الموضوع
إعلان آخر الموضوع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار المحافظات