أخبار المحافظات أخبار المحافظات

آخر الأخبار

أحدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

سوهاج تناهض العنف ضد المرأة بيوم رياضي




 كتب ـ ناصـر فـؤاد

اختارت هيئة الأمم المتحدة للمرأة يوم 25 من نوفمبر كل عام كيوم - لحملتها " اتحدوا- قل لا " التي أطلقت في عام 2009 لتعبئة المجتمع المدني والناشطين والحكومات ومنظومة الأمم المتحدة من أجل تقوية تأثير حملة الأمين العام للأمم المتحدة اتحدوا لإنهاء العنف ضد المرأة. 

وفي اطار مساهمة هيئة بلان انترناشيونال ايجبت في الحملة قامت وحدة برامج سوهاج بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، وكلية التربية الرياضية بسوهاج، بالمشاركة في فاعليات مناهضة العنف ضد المرأة والفتاة، عن طريق تنفيذ يوم رياضي مخصص للسيدات والفتيات اليوم السبت الموافق 8 ديسمبر، بملاعب كلية التربية الرياضية بسوهاج.

حضر فعاليات 16 يوم لمناهضة العنف كل من: الدكتورة سحر وهبي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، ومحمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وممثلو وحدة برامج هيئة بلان انترناشيونال ايجبت بسوهاج .




وشارك في الفعاليات 120 فتاة من مجتمعات بلان في الفئة العمرية من 14:18 سنة، حيث قامت الفتيات بالمشاركة في الألعاب الرياضية المختلفة، ثم قمن بعرض قصص نجاحهن، وفي نهاية اليوم قام ممثلو هيئة بلان انترناشيونال بتوزيع الهدايا التذكارية على الفتيات المشاركات في اليوم الرياضي .

جدير بالذكر أن هيئة بلان انترناشيونال ايجبت هي هيئة دولية مستقلة معنية بحقوق الطفل، تلتزم بمساعدة الأطفال المهمشين والمعرضين للخطر على الخروج من دائرة الفقر، من خلال تحقيق التعاون مع أفراد ملتزمين بالعمل التنموي وابتكار أفكار إبداعية تعمل على تحقيق تغيرات إيجابية جذرية ومستدامة في حياة الأطفال والشباب.







عن الكاتب

أخبار المحافظات

التعليقات

إعلان أول الموضوع
إعلان وسط الموضوع
إعلان آخر الموضوع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أخبار المحافظات